أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 24 ديسمبر 2018

أنا قيس بقلم قيس النجم


أنا قيس...
عاقبيني برحيلكِ
إقتلي فرحي
إسحقي همسي
إمحِ أمسي
لن أتوسلَ حضورك
لن اترجلَ عن كبريائي
لم أنسَ نفسي
أنا الفارسُ العاشقُ
أنا المتيمُ الباشقُ
أنا قيسٌ يا ليلى
لم أنسَ هواكِ
لن أعشقَ سواكِ
حتى لو رحلتِ لآخرِ الدنيا
لأنكِ أنتِ الدنيا
قالت يا حبيبي: ألا تعلمُ
بينَ يديَّ كنتُ أملكُ حبَّكَ
على جدرانِ القلبِ نحتُكَ
أعطيتكَ ... وأعطيتكَ ... وأعطيتكَ
بلحظةٍ لا أعلمُ
لما فقدتُكَ
رسمتُكَ أملاً ونوراً ودنيا
فكنتُ كلَّ حياتي 
حبي وألمي ومماتي
بينَ يدي
ما عدتَ موجوداً!
أخافُ منكَ وعليكَ
يا حباً لا بديلَ اليكَ
إلا اليكَ
رفقاً بي فأنا من دونَكَ أموتُ..
فبتُ أعلمُ أنَّكَ قاتلي
يا قيسُ..
قيس النجم/ العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.