أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 30 ديسمبر 2018

في ليله من ليالي الشتاء


في ليالي من ليالي الشتاء 
وكان القمر ينير لنا السماء 
والنجوم تتمايل بكل بهاء 
والطير يغرد ويحتضن بصوته العذب الأرض والسماء
والزهور تملأ الكون بعبير عطرها
وحبيبي كالبدر يلف يده 
الحنونه حول عيناي 
ويقول ادخلي ياملكه أضاءت لي الحياه 
قلت انت لي كل الحياه 
وفتحت عيناي ودموعي من الفرحه 
تتراقص كاللؤلؤ المنثور
ويدي ترتعش من الفرح والدهشه
اشعل لي شموع الحب عطر لي المكان 
وهمس في أذني احبك ياملكه الزمان 
صمتت الكلمات راى دموعي قال مابك
قلت ضم قلبي فإنه يرجف من الفرحه
وعانق يداي حتي اشعر بالدفء 
وضم جسدي بين احضانك
حتي اشعر بوجودي
انت وحدك فرحتي 
بل كل دنيتي
انت عامي وكل عام 
انت مولدي وبين يديك
اشعر اني ملكه الزمان
فعانقني حتي الصباح 
وبدأت عامي بين أحضانه 
وبين عبير إنفاسه فهو لي كل الحياه
احببببببك حبيبي
بقلم بسمه احمد ملكه الرومانسيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.