أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019

انا وانت بقلم جرجس لفلوف


انا وانت ......... صدى الهمسة
انا الذي جعلت منك ظلا لأحرفي وكلماتي
انا وإنت حكاية نبض كتبتها بأنيني وآهاتي
عرفتك قبل أن تأتي
وعشقتك قبل أن يولد العشق
وكتبتك قصيدة غرام قبل ان يكتب العشاق الشعر
انا الذي جعلت منك ظلا لعشقي وغرامي
اسكنتك قلبي لتسبحي في شرايبني
تعزفين الحان حبك مع نبضاته
أحببتك بلا خوف ولا خجل
احببتك كعاشق يهوى الغزل
وعانقتك عناق حب مكتمل
دواء جروح الشوق القبل
قبل صامتة على أوراق الأحرف والكلمات
قبلة الخدين والثغر والشفتين
تروي صحراءك برحيق الورد 
وتسقي أشجار حديقتك بندى الصبح 
ومن نهديك ارتشف ترياق عمري
لا حياة ولا سعادة ولافرح بلا حب
انا الذي جعلت منك ظلا لحياتي
يكفيك صفاء روحي ونقاء قلبي حبيبتي 
جرجس لفلوف سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.