أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 27 أكتوبر 2019

أنا حيثما يممتُ ألقاكم بقلم هائل الصرمي


أنا حيثما يممتُ ألقاكم معي 
أنسى الجميع وأنتَ لا أنساك


إن لم تجدني ماثلاً بجواركم 
سترى عيونَ محبتي عيناكَ


أنا عاشق والعشق يقطر بالوفا 
يا سيد السادات مـا أوفاك


أنا هاهنـا قرب الضريح مودعاً
وغدا أسافر كي أراك هناك


مرت مشاعرُ مهجتي في روضكم
ونزلتُ دون ترخصٍ بحماك


وافيتُ كي أهديك باقة أحرفي 
وفمي يحيي بالسلام رفاك


فوجدتُ سورا والجلال يحفه 
ورأيتُ ظلك خلفه وضياك


ووجدتُ أفواجا تفيء وأمة 
لا ترتوي بوحا ولا امساك


فأمام قبرك عاشقون تزاحموا 
يحدو خطاهمْ في الزحام هواك


ونظرتُ وجهك في الفؤاد فما فما 
جدوى الزحام وفي الفؤاد جواك


فخشيتُ أن يختل حسن تأدبي 
ويـند لفظ ليس فيه رضاك


وورائي الكلمات تهتف قف هنا
لترى شموس المصطفى وتراك


فنظرتُ في قلبي فكنت به ضيا 
ما حاجتي لأطيل حول ثراك


ها أنت تسكنني فما جدو المكو 
ث وفي الفؤاد مساكن لسناك


مادمتَ أنوارا تعيش معي هنا 
بين الضلوع ولا حبيب سواك


سأعيش في جذل على مر الزما
ن وأهتدي يا سيدي بهداك


وأصوغ ألحاناً يرتلها فمي 
وســأكتفي بمحبتي لرؤاك


فاعذر محباً خيبته دموعه 
وتحجرت عيناه عند لقاك


وأنا وإن غادرت روضك ظامئاً 
لكن قلبي فيه نبض شذاك

هائل الصرمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.