أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 27 أكتوبر 2019

أيها المجنون بي عشقا بقلم بحة الناي أحمد مصطفى الأطرش


*****. أيها المجنون بي عشقا ***** 
أتسرق مني قلبي وتختفي !؟
وأنا انثاكَ ! ؟
أ تدعني في ظلمة الحيرة لتأكل الروح مني 
وأنا هداكَ ! ؟
كيف لي العيش في عالم
ليس به ذكراكَ ! ؟
أ ألوب عنكَ بأشواق نارية
ألوب في مخبأ الوتين
حيث اسكنتك دفقات عشق
محفوفة بشذاكَ
منذ ربيع العشق الذي خطف روحي
لدنياكَ
أيها المجبول بعشقي قد خطفت القلب مني
روحي فداكَ
غبت عني !؟
غاب سعدي! 
أفل قمري !
خاب عمري !
ساء حظي!
كيف ذاكَ !!؟؟
وقد غدوتَ الروح مني
وأنا أتنفس حياتي من هواكَ !!!
أيها المجنون عشقاً بي 
زرعتني نجمة لأشع في سماكَ
غبت عني ؟؟ !!
اكفهرت كل شموسي 
وجفت من روحي ماء الحياة 
ظمآنة تلك الروح لرواكَ
حيرانة 
أسائل عنك أحرف القصيدة
نغمات الناي الحزين 
أستاف من الناي شذاك
قد قبل الشفتين منك بوله
حين عانقته شفتاكَ
حيرانة 
أسائل نسيمات الهوى عنكَ
ظمآنة أستقي مزنة من حماكَ
علها تروي لهفة الشوق بقلبي 
علها تنجدل نوراً لعيناكَ
تشع سعادة لقلب 
قد غدى موطنا لهواكَ
أ أنت المجنون بي عشقاً
أم أنا المجنونة بهواكَ ؟؟؟!!
أ أنت المجبول قلبك بي عشقاً ؟؟!!
أم أن روحي مجبولة من هواكَ ؟؟ !!
فاسأل الأصحاب عني 
قد أخبرت عينايا كل العالم 
إنني قد جننت في هواكَ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بحة الناي أحمد مصطفى الأطرش
25/10/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.