أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019

متغرب أنا في هواك بقلم بلال الزيدي

متغرب أنا في هواك 
:
‏سيموتُ قلبي مِن كثرة تراكُم الأيامِ ألتي أبتلعها بطعمٍ مُر ...
وستكون أيامي حزينه ...
وسيكون القرار صارم

متغرب أنا في وطن مخلع مفكك
متغرب بغير حوارات المتراكمه 
متغرب 
ولم الدري وين طريقي 
وين أمضي
وأين أبيت وكيف أكون 
والي اين الوصول 
كلما قرات رواية 
زادات هوايه في القرايه 
تحولت أصواتنا من أحلام 
ألي كوابيس مفجعه 
تحولت ساحت أرضي الي 
جماجم مرميه على الأرض

وباتت الأبخاره ....
تبخر الأرض 
..ولكن سابدا روايتي ..
معك 
مع من 
معك 
انت أيها الوطن المزرووع الشواكا
سأبدأ روايتي معك باللاشيء وأنهيها بكل شيء أصبح لا شيء سأعاقبك بغيابي بينما أمارس الكتابه سراً سأدفن تفاصيلك هنا على الورق فلا شيء منك يستحق دموعي ولاشيء مني قد تبقى مني وكل الاشياء ملكك لم تعد ملكي . لم تكن ملكي .لن تكن ملكي...
فأنت ملك الجميع

متغرب انا في أضالع أطرافك
نحن نعاني 
ولكن :
نحن لانعاني شحة المياة ولا مطلبات الحياة الأخرى بل نعاني شحة في الإنسانية بشكل مفرط للغاية وهذا مؤسف...

متغرب انا 
بلا هويه انا 
أرتميت في مدينه محظورة :
‏"مضت أعوام ونحن نُقلِّب الأحلام قبل النوم نقرأها، مضت أعوام ونحن نوسد الأيام صدر ربيعنا المذبوح .. ونبحث في خرائطنا عن المدن التي شَفت لتحمي من شحوب الوقتِ، زُرقتَنا."💙

متغرب انا في سماء الحرية
العمر زهره .
والحياة فتره .
والحب مره .
والوعد برقه 
والحلم إيداع :
أخاف أن يغرسوا السكاكين في قلبي ، أنا التي طالما حاولت أن أكون في قلوبهُم زهرة ..🍁

#
بلال الزيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.