أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 27 مارس 2017

قالت أحبك بقلم الشاعر عباس فاضل الربيعي

قالت أحبك انت بقلم عباس الربيعي
قالت أحبك 
وقلت أثبت لي حبك 
فكان ردها وكيف أثبت انك حبيبي 
الم تسمعها في نبضات قلبي 
أولم تنظرها في خجل جفوني 
أم أنك لم ترى دموع قطرات عيوني 
قلت لها أثبت لي حبك 
وقالت حبيبي الم تلمس 
رجفات يدي وسرعة دقات قلبي
وأحساسي الذي يريدك جنبي 
وهل أتكلم عن أقدام روحي 
على الانتحار لبعدك عني 
وكيف أثبت لك وكل مافي 
جسدي يلهث بأسمك ويغني 
هذا هو انا وهذا هو حبي حبيبي 
واجبتها انت لي أقرب مني 
وانت لي سيدتي سفينة عمري 
التي أبحر بها وانا اغني 
واتغزل بك اميرتي 
في كل يوم يمر بي وانا اتشوق لك
حبيبتي ماذا تسمي هذا الذي انا فيه 
هل هو عشق أم هو جنون 
أم هو حبيبتي عشقا اخضر على وشك النمو 
حبيبتي لاتكثر علي الهموم 
في بعدك عني كل يوم 
وانا اصوم الدهر كله لأجل
أن اراك في مثل هذا اليوم 
فتقربي مني وإنزلي ستار الخجل الملعون
ليطيب لي التمتع بك كل ساعه من كل يوم 
واغزو بحبي مملكتك وآشعل قلب
جميلا غاب عني لعدة أعوام 
وعانقيني حبيبتي واثلجي 
لي قلبي بعد أن أصابه الكسل والخمول
من كثرة الكلمات باللوم 
هذا انا حبيبك الذي يحبك 
ويجعل من حبك قاموس
 تدرسه الأجيال يوما بعد يوم

بقلم الشاعر عباس فاضل الربيعي 
من العراق 
بتاريخ  27.3.2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.