أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 28 مارس 2017

يا أنت بقلم خالد عبدالناصر العبيدي

كلمات بعنوان
" يا أنت "
خاصمني الهوى بعدما أبتعدتي 
 عن أعيني

فرفقا بي وعودي لي وأوقفي 
 بالوصل أدمعي

فكم في بعدك قد قضيت 
 الليالي باكيا وأشتكي

والقلب لشكوتي ذاب قهرا 
 ونبضه غاب وأختفى

حقا عانيت من بعدك 
 وهجرك أماتني

يا أنت كيف جعلتي لساني
 ينطق حب لك ماذا بي فعلتي

أكاد أفقد الوعي أكاد أجن 
 يا أنت أفتقدك فأسمعي

انا جسد بلا روح وأنت 
 الروح فأرجعي

انا قلب بلا نبض وأنت 
 النبض فأرجعي

انا عقل بلا ذاكرة الذاكرة 
 أنت والذهن ايضا فأعلمي

انا الحزين يا سارقة الفرح 
 فلا تحزني وأفرحي

انا المعذب لآني أحببتك ونسيت 
 أن الحب لا يوجد في زماني

يا أنت أفتقدك ولا أريدك 
 فهيا من عقلي أرحلي

فأن كنت قد مت فيك حب 
 سأعيش عمري كله كره لك فأحتمي

خالد عبدالناصر العبيدي
٢٨/٣/٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.