أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 26 مارس 2017

شاءت أن أبقى غريب بقلم / صبري رشاد

قصيدتي بعنوان .......
...........................شاءت أن أبقى غريب ...!
إبتليت في هواها بعلة
الجنون ..
.........فقالت........
من أنت ومن أنا حتى
تهواني..
ما كنت لتعرفني ياأنت
وأعرفك...
.....سيدي إعتزارا....
إرحل فبين الحنايا يسكن
طائرا...
قبل أن تأتيني كنا نعيش
العمر سكارى...
فلماذا راودتني أشعلتني 
صبراً..!؟
.......سيدي......
.....يا عاشقي....
.....لا تحرق الديارَ....
.....لا تبقيني حائرة...
يراودني ...الليل فيك
فأشتاق فيك الصباح
يصير العمريناديني
رفقً...
فكيف وهو لا يعرفك..!؟
يبقيني فيك عاجزة ..
مغلولة القدمين..
مقيدة في معصمك..
........قالت......
......من أنت..!؟
....من أين جئت..!؟
وكيف فيك صيرت
عاشقة...!؟
أخبرني...!
لماذا لا يرحل طيفك
فيتركني..!؟
......يا أنت .....
....كن صديقي..
....كن رفيقي..
نرحل العمر معا..
.......يا أنت ....
أخبرنييييي 
كيف صيرت تعشقني.؟
.....أقول أنا.....
بريق عينيك أحرقني
فأبقاني سجين ..
....بين حروفك....
....فوق سطورك....
في سرداب دفاترك
.....أسهر الليل ..
.....بين عينيك...
.....بين شفتيك...
مع الكروان عندما 
يأتي المساء..
......أرتلك.......
فأراني يا أنا أسير
هواك...
......ضاحكً...
......باكياً......
شاكياً للزمن عذاب
إشتياقي...
مبتهل للقدر رحمةٍ
لقاء..
هل ظننتي أن العاشق 
فيك أنا..
....متسول...
فكيف إن أخبرتك..؟
أعلنت فيك..
أنك تأخرتي كثيراً
عشت فيك العمر 
وحيداً..
أكتم أنفاسي لأتنفس
فيك..
...عمراً جديدَاً...
أجعل من وميض 
عينيك ..
من دبيب أنفاسك..
مشاعرك..
غانية أراقصها فأثمل
معها...
......فحذاري ......
أن يهان الحب وقلبي
بمحرابك..
فتأكل الأشجار ثمارها
يضيع من الأم صغيرها
تأكل السباع أشبالها
....يضيع قلبي منك...
......حذاري ....
أن تخطئ خطواتك
طريقي..
فيموت عشقي المجنون
فيك ظمأ..
يا أنت ما عدت أرددك
الاّن أنا...
حتي يأتيني حنان عشقك
فيكون ...
لي عاشق..
لي رفقَ...!!!!!!!!!!
..............................بقلم / صبري رشاد
 ..............................القاهره ...مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.