أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 25 مارس 2017

خطيئتي الكبرى ماذكرت بقلم ام مختار

&&خطيئتي الكبرى ماذكرت&&
وماكتبت في هذا اليوم بدون
ابي حياة بلا سند حياه بلا 
امان رحل عنى احن واحسن 
 من فى هذه الدنيا كلها.... 
مانسيت فضلك يوما 
ابي فانت من علمتنا لغه 
الهجاءبحنانك رويتنا كنت
عليل وانت الدواء 
فإبتسامتك تمحى عن
وجهى كل عناء. فإن
كتبت عنك بكل اللغات
من آلاف الى الياء لن 
اكفيك حقك أنت ، ياابي 
أحبك كطفلة وهنه صغيره . 
سأكتب لك شعرا بحروف
 الأطفال يا اغالي اب.. 
سأكتب لك أجمل الأشعار ،
يا ابي و أرسم الآهات
على سطور دفاتري فإن
جفَّت الأقلام فبدموعى
ساكتب كما ٱلفتنى كطفلة
صغيره وأ قول كل يوم هو
عيدك ولكن سأردد أنت
الحب لكل ٱعيادى ابي 
انا لدى دقات وقلبى 
هو انت وعندك قلبي .. 
أرسل لك همسة تشدو لك ..
مع لهفة قلبى التي تناديلك
وبعيد ك ٱهنيك كل
عام .واضيك بضيك 
شمعة تواسينى من العام 
للعام ستظل انت الأول في 
حياتي وقلبي وعيني 
يااغالى الناس بإسمك
ورسمك ولنبنص قلبي
اجليتك وامام ناظرى رسمتك
وبجوف قلبي ابي أرسيتك
رضاك عنى يكفينى ومن
عمرى لحظيات الفرح لحظة
تكون فيها سعيد او لحظة
تذكرنى وانا في عيدك اهنئ. 
فلو كنت هنا لما جرى لي
مايجرى .....رحمك الله يا ابي
صدق المثل القائل ....الٱمان
معناه حذاء ابي امام
عتبه المنزل.... 
اللهم تقبل دعائنا
ولا تخيب فيك
رجاءنا اللهم ارحم ابي
وكل امى وكل اباء وأمهات
المسلمين واغفر لهم واجعل 
مثواها الجنه وابدلها دار
خير من دارها واهل خير
من اهلها يارب العالمين....

[[[[[[[[ ام مختار ]]]]]]]]]]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.