أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 30 مايو 2020

حب بدوي.......الشاعر :fadhl abu naja

حب بدوي
حيتني تحية عرب أقحاح
الله يسعدك لي
ويسعد لي الصباح
يامن سرق عروق الغلا مني
والله ما قلتها لغيرك
ولالساني بها لغيرك باح
خلاص بوحت
وقلبي لك ارتاح
وربي إنت غلاك بالكون
وربي إنت عرق العيون
لك حق فيني
وأنا لي حق فيك
أنت سرقت قلبي ولا رديته
كمل جميلك واسرق الباقي
أنت يامجنون
أمي وأبي فدوى لك
وكل القبيلة والناس
أنت اللي تبقى لي
وأنا اللي أبقى لك
وما غيري يبقى لك
سحرتني سحر هاروت
سحرتني سحر ماتروت
أتباعك وخلانك
وأنا مالي حيلة فيك
أنت يا شوقي
دخلت في دمي
وما بين عروقي
يابعد حيي والأهل
أشبعتني بالغزل
وبكلامك العسل
تغزلت في عيني والكحل
تغزلت في حاجبي ورمشي
في وقت راحتي تغزلت
وفي وقت ما أنا أمشي
وتغزلت في الوجنات
وحبيت طلاتك علينا
وحبيت النزلات
تغزلت في الشعر
وانت تحب الجدايل
وجدلت شعري
أمشي وراك مفتونة
وعن نفسي ما أدري
ولا أشبع من مواويلك
ولو ألف سنة طال عمري
الشاعر :fadhl abu naja

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.