أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 30 مايو 2020

تسألين عنى ....عبدالمنعم عدلى.

تسألين عنى
عبدالمنعم عدلى..مصر
تسألين عنى
والشمس فى حضورى
تغار منى
وينتابها الكسوف
تسألين عنى
والحوريات أمامى
وأنا العاشق والمعشوق
تسألين عنى
وأنا من
خسف فى حضورى القمر
تسألين عنى
وقد أصبحت الجبال
قاعا صفصفا
من وجودى
فأنا العبد الذلول
أنا عاشق مصر
أنا الموت والموت أنا
وبارود العدا
يقف أمامى منهارا
أيكفيك هذا
أم أزيد فى
صفحات التاريخ
أنا الفرعون
أنا الهول
أنا الأهرامات
وقد كتب التاريخ
على صفحات وجهى
أنا مصر أنا العلم
وإن تغير العالم
فلن تتغير مصر
إسألى عنى روحك
إسألى عنى نبضات الرمل
إسألى عنى
دماء الشهداء والأبرار
حتى قلوب الأطفال
ياأيها السائله
ردى قلبك
الى مضجعه
فيحدثك عنى
بقلمى عبدالمنعم عدلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.