أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 31 مايو 2020

(انا المغرم بكل مافيك) بقلم حميدالطاهري

(انا المغرم بكل مافيك)
بقلم المستشار/حميدالطاهري

أنا المغرم بكل مافيك
سهران أكتب عنك
أشتاق لرؤيتك
لأسهر الليالي بجوارك
أحكي لك قصتي
واهمس همسات الحب في إذنيك


أنا المغرم بكل مافيك
كل ساعة تمر أشتاق لك
كي اعقد قمم الحب معك
في دمشق وبغداد نلتقي
نحتفل في المغرب وتونس
في اليمن نبني قصرنا


أنا المغرم بكل فيك
كل ليلة أحلم بك
فأين انت من نداء قلبي؟
من شوق روحي وفؤادي
من دموع عيوني وعذابي
من دعواتي وصرخاتي لك


أنا المغرم بكل مافيك
يامن سحرتني بجمالك
مغرم في صوتك الساحر
في نظراتك ونغماتك
بحركاتك وكتاباتك
بقصائد شعرك وابداعاتك


أنا المغرم المعذب في كل الأماكن
اناديك من هنا وهناك
فهل من إجابة لندائي؟
كفى يامحبوبتي عذاب وجروح والم
نحن خلقنا كي نعيش أيام زمن حبنا
فهل من جواب منك على قصيدتي؟
أو انك ستقرأ قصيدتي ولا جواب منك


صابر معذب بحبك ماأحد رحم حالي
ورب الكون يعلم بحالي واحزاني
فهل حان موعد اللقاء ياسيدتي؟
او ماذا يامن سرقتي كل شئ مني
ايامي كلها دموع وجروح وظلام
ارحم بالله قلبي ودمعة عيوني
ولا تعذبني اكثر يا فاتنتي 
كفى ماأمر من العمر ياحبيبتي
وخذني من عالم العذاب إلى عالمك

حميدالطاهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.