أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 31 مايو 2020

يا قدس عذرا بقلم شعر/محمودعبدالمتجلى عبد الله.


يا قدس عذرا
---------------'---
يا قدس عذرا إن قيدي مشدد

والله حبك في الفؤاد مخلد
إن كنت يا قدس الحبيب مقيداَ
مثلي كمثلك في القيود مصفد
قد تلقي من يحمي حماك وإنني
أحيا بقيدي في السجون مهدد
إن كنت تنزف بالدماء فها أنا
جسدي غريق في الدماء ممدد
إن كان يقتل فيك أطفال فها
طفلى قتيل في الدروب مشرد
إن كنت قد نسيت بالحاخام ها
عميلهم في كل قطر يعربد

يا قدس فاصبر مثل صبري إنني
قد لاح فجري للظلام مبدد

قد قيدوني حتي لا أتيك بل
قد غيبوا الأبطال في سجن مؤبد
قد علقوا إخواني الأعواد كي
لا ينصروا دين النبي محمد
لا يمنعن القيد نصرك إننا
ندعو بقلب مخلص ومجرد

يا قدس إني في اشتياق للقا 
حيفا ويافا في الفؤاد مخلد

وسنلقي يا قدس حنما للعطا
جج وستلقي يا قدس خير مسدد
يا قدس أبشر فالنبي محمد
كل اليهود سيقتلون لواختفي
قد قال نصرك ذاك شئء مؤكد
فالأرض تخبر هذا قرد مجسد
فتكفل الرحمن نصرك مثلنا
من ينصر الرحمن يحيا مؤبد

---------------------------------------
شعر/محمودعبدالمتجلى عبد الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.