أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 23 فبراير 2017

وهكذا أنا بقلم ايمن غنيم

وهكذا أنا
عندما يجتاح جسمى
رعشة الشوق
التحف بخيوط حنينك
المنسوجة برقة تفاصيلك
وتغمرنى أحضانك
وتضمنى اهاتك
فتنسينى وجعى بلهفة الحب
فأغفو عن حاضرى
وتهزنى أهاتى فزعا
من غربة أنا فيها عنك بعيد
ويمتزج الحزن بالفرح
والبرد بالدفء
وأصير بلا وعى
وأخالنى أعبث مرحا
برزازات المطر كلما مر على طيفك
ضاحكا
واعود الى لظى الشوق
يمزقنى
عندما تشرق الشمس
ويضيع الحلم هباء
وهذى اشراقة بسماتك
تضئ طريقى
نحو الحب
يااجمل النساء
وإن كان قلبى إبتل
من مطر عشقك
هذا لأنى فى دنياك السماء
أمطر لحظة شوقى إليك
وتغمر فرحتى
وتتورد زروعى
وتنبت فى قلبى زهرة اللقاء
لكنك
إن خفتى على قلبى وجعا
ولهفة ورثاء
لاتبعدى عنى فى صيف
أو خريف
أو فى الشتاء
وإملئ الدنيا مرحا
فأنا دونك
قلبا عاريا
ومشاعرى ترتجف
بردا دون رداء
وأنت فى ذاتى خالده
مهما عبثت
بنا الدنيا أو هزنى رجاء
وإبقى على قطرات حبك
وأمطرينى عشقا
ولايصمت غزلك
فى شعرى حتى البكاء
وانا إن مكثت طويلا
بعيدا عنك
اذكرى يوما أمطرت
على أرضك فنبت
فيها العشق
وارتوى قلبك آنذاك الوفاء
وأنا هنا بين يديك
أسعى فاقتربى حبيبتى
فأنا لكى فداء
كلمات ايمن غنيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.