أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

مذكرات نطفة بقلم عصام قابيل الحلقة الأولى............مذكرات نطفة ...1

مذكرات نطفة
بقلم عصام قابيل
الحلقة الأولى
 *************

مذكرات نطفة ...1
....
يالها من لحظات رائعة وذكريات جميلة....كنت هناك  استمتع بالظلام والسكون من حولي ولكنني اشعر بارتياح ليس له مثيل كما بدأت اشعر بالقوة وان هناك شيئا ما في منتهي القوة يشد ايدي ورجلي ويقوم عليه جسدي لاادري ماهو الا انني اصبحت اشعر انني اكثر قوة
بدأت اشعر بالنشوي ....اشعر وكأنني اعلو وارتفع....وكأن شئ يدغدغ مشاعري ويداعبني
ينتابني شعور بالزهو وأنا اسند رأسي علي شئ هين لين ووضعت قدمي علي شئ مرتفع
 وفجأة بدأت اسمع اصوات بالخارج...اصبحوا ينادونني بأسماء لم اعرفها ولكنني كنت اشتم رائحة الدعابة فيها
 كانوا يستعجلونني علي الخروج اليهم...ورغم انني استمتع بما حولي الا انني اشتقت ان اراهم وانظر اليهم
كانت لهم صور في خيالاتي ...تري هل سأراهم كما ا تخيلهم ام ستكون هناك مفاجآت
كنت اشعر بالامتنان لارادة قوية شعرت انها تنشأني شعرت أنها تملك امري
شعرت انني لاحول لي ولا قوة
اشعر وكان طعامي ليس ملكي احتاج اليه فياتيني ولكني لااعلم له مصدرا
اشعر أن قلبي يدق وينبض ولكن ...لماذا وكيف لست ادري
شعرت ان هناك قوة جبارة تحركني تسيطر وتهيمن علي دون ارادة مني
شعرت انني لااملك نفسي ...من انا كيف انا لماذا انا اسئلة كثيرة راودتني ولااملك لها اجابة
الا انني اشعر ان هناك ارادة خفية ارادت لي ان اكون لماذا وكيف لاادري
#عصام_قابيل
أعجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.