أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

يحيى نفادي سيد.......................(((انفصام )))

(((انفصام )))
بحثت عنك ف داخلي 
عساي أجد لك موطنا
وطرقت أبواب الخوالي 
فما كنت يوما مسامرا
وجبت بالسؤل عنك فما 
من مجيب بل كلا ف تحيرا
وتساءلت في نفسي اهو 
من خالة نظراتي إليه
وكان يقطنني فيه تأملا 
زلت مساعي الرشد مني 
وما من أحدا بلغه حدا توترا
وما ذنب الفكر يظل شاخصا
حتى ظننت إني منك في توهما
دلني من أنت وهل حقا من
طفت بقلبي وتركت له آثرا
وما هي ناهية رحالي إليك
وما ادري إن كنت سرابا 
أم حقيقة تخيلا
تملكني الدهشة من نفسي إلا
منك دليلا أو علامة لتبشرا
وكأني منك في حلما أو هكذا 
أكون فمن يفسر لي شدقي الوهلا
من يدرك لحيرتي تفسيرا
فليحذر إن يقع لشائكتي 
 في مسا أو يعتريه المغلبَ

*****************
 يحيى نفادي سيد
أعجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.