أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 17 فبراير 2017

لست صامتا سيدتي بقلم وهيب عصافر ة

لست صامتا سيدتي
-----------------
لست صامتا سيدتي
فجمالك اوقف حنجرتي
أوقف اناملي
أوقف الحبر في اقلامي
جمالك سيدتي سطر في عبق الليل اهاتي
وخلف وراء القمر كلماتي
وارهق دفاتري ومذكراتي
-------------------------------
لست صامتا سيدتي

فقد اعلنت لجمالك امنياتي
وكتبت بين سطور الغرام كلماتي
لست صامتا في غرامك
ولست صامتا في هواك
قد يبعثرني الشوق بين يداك
أو ربما اعيش في منفى دون مدادك
لكن لست صامتا
بما فيه من كفايا
ولست هوجائيا في غرامك
ولست فوضويا في همساتك
بل انا كل غرامك
وانا كل ذاتك
--------------------------------
لست صامتا سيدتي

فهواك اغرق كل المحيطات
ونزع عل الشراعات
لكن لست صامتا
قد أكون انا او لا أكون انا بين حنايا روحك
أو قد اكون انا أو لا أكون بين حرارة انفاسك
ولكن لست صامتا
عشقي لك غير فصول السنين
وغير حروف العشق والحنين
عشقي لك سيدتي فاق كل حنين
عشقي لك لن تغيره السنين
مهما طال الليل لابد للحب أن يكون في كل حين
ومهما طال الهجر ستبقين لي رغم تعاقب السنين
لن يغير شوقي وعشقي لك مهما تتغيرين
-----------------------------------------
لست صامتا سيدتي

فأنت من غيرت حياتي
دون أن تدرين
انت من عشقتها رغم الجفاء
رغم البعد اللعين
لكن لست صامتا سيدتي
فجمال روحك طغى بين الذاكرين
وجمال عينيك فاق توقعات العاشقين
وشفتيك كأنهما نارا أوقدت للعارفين
وأنا اصبحت رهينه بين يديك إن كنت لا تعرفين
-------------------------------------
وهيب & عصافر ة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.