أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

من اوجاع الدهر بقلم الشاعر عيسى حداد

من اوجاع الدهر
يا فريط الشيب ابنك انا اللي ربيته
ابني من عيونك يالنذل وين رميته
بالعين ابنك من نوم الحضن خبيته
ول كبرت على ابني فراحك نسيته
نسيت غربةعشرين سنه لما رميته
بلفة اللقماط مرمي عالتخت لقيته
يجوح حنان الابو انا الحب حبيته
صار دكتور ابنك نسيت انا حنيته
بدياتي الفاعه يوم السقعه شديته
جرب يكون رجل ليه مكار سويته
هاذي دنيا دواره ابني خربت بيته
بموال اطفالي ابنك انا دوم رعيته
للذل مرات كثيره ياخاسي شريته
سم دار بجلدي انته بالسم سميته
نقيصتك يا موسوس وانته سقيته
رجل الشومات ابني ابنك انا نعيته
ابنك يوم قمل صيبن بدياتي فليته
هاذي عوايد اجاويد كار انا اجريته
اربي اليتيم وانت كار النذاله خليته
يا دمعة العين على ابني وبكا بكيته
بجورك عليه يالناقص عاللي سويته
ابنك عالخنيعه حيته ابني انا هنيته
رجل المواقف يوهب عطاياه شويته

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر
لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.