أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 22 يوليو 2016

رساله من شهيد  بقلم حسين محمد

رساله من شهيد 
انا لم اموت يا ابنتى
انا لن اموت
اليوم ادركت سر
اسرار الوجود
انهيت صومى
تذوقت اكسير الخلود
سلكت دربا منتهاه
جوار رب ودود
انا حى عند ربى 
ومن رزقه على يجود
انا لم اموت يا ابنتى
انا لن اموت
من عاش مثلى من الجنود
وهو عن الارض يزود
يدفع الكيد عنكى 
وعن صبايا فى عمر الورود
من تمسك بالأرض اسد
لا يهاب ارهاب القرود
ان قتل يوم غدرا
فهو حى لم يموت
انا لم اموت يا ابنتى
انا لن اموت
لا تحزنى يا ابنتى
فاليوم عيد
تزينى كسابق الايام
ارتدى ثوب جديد
توضائى لصلاه عيد
اصحبى امك واخيك الوليد
سيرى بين الناس زهوا
اطلقى الزغاريد
ابيكى اليوم فاز
انا اليوم سعيد
اهتفى ابى لم يمت
انا بنت الشهيد
بقلم حسين محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.