أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 24 يوليو 2016

لم أكن وحيداا مطلقاا بقلم منصور بن منصور

لم أكن وحيداا مطلقاا، ولكنني كنت بغرفة، رااودني شعور فظيع، كنت مكتئباا، وشعرت بشعور مروع، ولكنني لم أشعر أبداا بأن شخصاا آخر بإمكاانه أن يدخل تلك الغرفة ويخرجني مماا أناا فيه ،أو أن عدداا من الأشخااص يمكنهم دخول الغرفة، العزلة هي شي لم يكن يزعجني لأنني كنت دائماا أشعر بهذا الشعور الرهيب، أصبح الأمر أشبه بمكاان واسع يملئه الأشخااص الذين يهتفون لشيء ماا، الأمر الذي من الممكن أن يشعرني بالوحدة، تأتي أوقاات يجب أن أشغل نفسي بهاا ولكنني لاا أفعل شيء، يأتي الليل وكل ماا أفعله هو الجلوس بتلك الغرفة وحيداا بالرغم من اندمااج الأشخااص مع بعضهم البعض...هنااك أمرين من المحتمل حدوثهماا: إمّاا أن يكون هنااك شعور بالوحدة وإمّاا لاا، وكلا الأمرين يشعرناا بالخوف على حدٍ سوااء ، الاا أن وجدت الموسيقى الهاادئة بمثاابة المكاان الآمن لي، وكنت أشغل معظم وقتي لعدم الشعور بالعزلة...
منصور بن منصور..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.