أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 21 يوليو 2016

اشتاق لمن رحل بدون عودة بقلم سهيلة

****اشتاق لمن رحل بدون عودة****
******************************
انا الان احتاج لمن هم كانوا يعترفون بحبهم لي
احتاج لمن كانوا يرغبون لقربي
ايام الحزن تحتاج لمن يواسيك
ها أنا أناديكم.واقول لكم هدا الوقت هو وقت
وقوفكم معي ..لا محبة ولا صداقة الا في وقت
الاحزان .اذا شاركك انسان في احزانك
فهو صادق بمشاعره واحساسه
أهمسُ لك بألم الصمت وكل الحب
أنقذني من وجع الفراق والاشتياق لمن لا مجود له
من شوقٍ أدمانهُ الروح. وحلمٍ يترنحُ في أرجوحة اليأس
حزني على من كانت اطيب الناس واصدقهم
تشاركني بالاحزان اكتر من ايام الفرح
انسانة لا يوجد اثنين منها تحب بدون مقابل
اااااااه من وجعي ومن حزني على فراقك
متى أستريح من وجعي
اقسم اننا احبها حب اكثر من اختي
اشعر انها قطعة مني بل هي نفسي
تعاهدنا ان لا نفترق لكن
انا اريد وهي تريد
والله يفعل ما يريد.
*** سهيلة***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.