أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 22 يوليو 2016

أرك غريمَ قلبي بقلم ‏سناءمنصور

أرك غريمَ قلبي
وصرت بعد موتِ فؤادِك طاغية
تجاهل ما شئتَ بعينى
ولكني ..
لن أكونَ سفينةً
وأنت لقلبي القرصان
سأكون فى عالمِك
جبارة نازيةٌ الأفكار
ساكون قدر 
واسقط من عينيك النجوم
والليل والنهار
لن ارحل عنك....لن ارحل 
سأكون أنا قدرَك
يامن كنت لهن سيدَ الاقدار


عنودٌ أنا والكبرياءُ ردائى
وصرت بهواكَ متسلطه 
إن لم تكن بمداري
ستحترق أنت وقلبَك بنارى
عينيك غنيمتي و استعمارى

أنا العشق و الهوا
أنا الصبابة والدوا
ايا فارسي ..
كيف تروض أنثي
ليس لها شبيهاً ولا تكرار

حررننى من جبروتى
اجعلنى إمراة تعشق 
إجعلنى أمراة من نار
فجنون حبى ..عاصف 
وتراتيل عشقي
فى عينيك ...أنتحار


حبيبي...حبيبي يا نبض قلبي
سأظل أنا بأنفاسك عطرا
وبشرايينك أنهار

كن حبيبي ...كن حبيبي
أكن لك نورا ....ونار
نورا....ونار

‫#‏سناءمنصور‬#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.