سأظل أعزف في هواك غرامي...وأزف شوقي في مُنى تَهيامي
وأجوب في سحر العيون عازفاً........لحنَ الحياة ، مُوَقعاً أنغامي
إني أحبك ، فارتضاؤك فرحتي....ورفيف قلبك ؛ نغمتي ، إلهامي
لا وقت عندي للغرام ؛ و إنما.........أنت الغرام ، في مدى أيامي
فالروح أنت ، ومُهجتي بظلالها........فرحٌ يغني شادياً ، أحلامي
تعبٌ حياتي ، إن رَحلتِ ، وعشقنا...وَجَعاً سينمو في جِنان شآمي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.