أتحبني!!!
هلا بعينيك جاوبتني
هل قلبك شوقاً يحترق؟؟
هل يهيم قلبك حين يذكرني؟؟
أتدمع عينيك حين نفترق!!
كل هذا يا اااحبيبي
ف قلبي سهماً مخترق
لا تلُمني إن كان قلبي قد أحبك
فالحب يأتي دون عقل
لأي قلب يستبق
أتحبني!!!
الآن فاعرف إن طال صمتك
ف قلبي من طول صمتك يختنق
هلا بعينيك جاوبتني
هل قلبك شوقاً يحترق؟؟
هل يهيم قلبك حين يذكرني؟؟
أتدمع عينيك حين نفترق!!
كل هذا يا اااحبيبي
ف قلبي سهماً مخترق
لا تلُمني إن كان قلبي قد أحبك
فالحب يأتي دون عقل
لأي قلب يستبق
أتحبني!!!
الآن فاعرف إن طال صمتك
ف قلبي من طول صمتك يختنق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.