أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 8 يونيو 2017

رباعيات الأحزان (( لا بد من قرار ))......... محمد عطيه محمد



رباعيات الأحزان (( لا بد من قرار ))
( للحزن في قلبي مكان )

أن كنت تريد الرجوع


أضمك في صدري وأبتسم

أن كنت تريد الرحيل

أترك لي قلبي والحزن

لا تترد حبيبي .. . .. قد طال الأنتظار

لا تترد حبيبي .. . .. لا بد من قرار

عشقا او فراقا بعدا أو وصال

حبا وأشتياقا ليلا أو نهار

ضوي في ليل الهوى ... كشمعة القنديل

وأتركني دايب في العشق ... تايه بغير دليل

علمني معني الهوي ... كيف الغرام والحب

علمني معني الخوف ... زيد الجراح في القلب

راسيني على برك .. . .. بايعني ولا شارب

دا أنا قلبي بيحبك .. . .. وأنت ولا داري

كيف الهوي ينباع ... كيف الغرام بيضيع

وبعت مراسيلي .. دوبت مناديلي

ولا يوم تناديلي .. ولا مره دق الباب

تشوفك عيوني تخاف ... لا في يوم تبيع حبي

وأنا الي ليك عاشق ... خلصت فيك صبري

دوبتني في الشوق .. . .. وقلبي داب مني

غلبتني في هواك .. . .. ما تقولي آيه ذنبي

أني هويتك يوم .. . .. سلمتلك قلبي

وسرقت مني النوم .. . .. ما رحمت يوم قلبي

راسيني علي برك ... فاكرني ولا ناسي

ياما آسيت منك ... وشربت مر كاسي

كيف الي بنا يهون .. . .. كيف العيون بتخون

وبعتلك شوقي ... حبي في مكتوبي

أن أنت محبوبي ... وأن الهوي غلاب

كلمات الصدق
فارس الليل الحزين
محمد عطيه محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.