أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 29 يونيو 2017

............. حديث دمعة ................. بقلم / ندي محمد ..........




............. حديث دمعة ................. بقلم / ندي محمد .......... أنظر للذي أغتالة الآن
ماكان ماضي وماكان أنسان
فحديثي الذي أصابة الصدي
ينحر في قلبي
ويثلج ما كان أعز أنسان
أعترق الآن أني خسرت
حبآ كان يأتي في صمت
تركني في زوايا العجز
وسقطت بدون صوت أنفجار
ساعة تمر بالنهار
دون عيون ودون أنهيار
صاروخ يرج في عقلي رج
فكرت بي لا أظن
ليس بهذا عشق
بل فتنة
أتاحت لي كوابيس النهار
فاللعنة لمن يخرج كلمة أحبك
وعينيه تفضح الأنكسار
لا أقول لك أني أكسير
أنا دمعة تسيل
أنحني للأسفل درجة درجة
ولا أعشق سواد الليل الحزين
أن كان الصيف بهجة
فالشتاء أكذوبة الحبيبين
لا نتأسف علي اللحظة
أنا بها لا أمسح أي قطرة
كانت تهطل علي تلك الخدين
شامة علي كل وردة
وأنا أبحث علي جفاف النهرين
سكت و نسيت ورحلت
وأنا أنتظر هنا شفاء الشفتين
ليس لهم من يمحي الصرخة
ولكن أنا من ينوب عن الوردتين
وردة طفح الكيل بها في عشق الليل
ووردة تطلب العفة
ولكن العفة أظلمت مع تلك اليدين
أن بات الفجر يخاصم الليل غفلة
كنت أنت من خصمت تلك الدمعتين
لا ترسل منديل ملوث
يخنق تلك الرئتين
أنا من يحملني يعلم أن شفائي
من الحب لا يعرف طريق الحسنين
حسنة من الحب الذهبي
وحسنة من لسان يفرض علي
حديث الغين
أن كنت تستبيح عظامي للطير
عند تلك البحرين
فدمعاتي أثقل منك
ففر إلي دربك خوفا
ليصيبك غضبي ويصب عليك القطرين
أنا بك أنسحب وبك أطلب
من المشرقين
نحر رجل أسقط دمعة مني
لا ينال إلا حب أكذوبة القرنين
فحديثي هذا حديث بروحين
روح ماتت و روح تطلب
شرف الشهادة من رجل فاقد العين
يا أرض كوني برد علي جسد
لا يعرف الظل طرفة
والشمس حرقته من الكاتفين
............ ندي محمد .............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.