أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 29 يونيو 2017

من أكون؟.......... بقلمي ناديا الحسيني



من أكون؟
أنا بكَ أكون وبدونك أُنفى
وينعدم وجودي ولا أكون..
تخيلتُ ألوان طيفكَ
ورسمتها بدقات قلبي
وعلمتني كيف التعلق يكون..
ضعيفة الحال أنا في غيابكَ
ومختنقة بالأنفاس
لأنني المدمنة لرائحة أحضانكَ
ِاِبقَ قريباً مني ولاتبتعد لحضة
في بعدكَ سيطالني الإرتباك
قل عني ماشئت أوصفني
بالأنانية لأنك ملكي بكل مابكَ
هيا........
خبئني بحضنكَ الحنون..
ياتوأم الروح وجودك معي
أصبحَ فرضٌ عليكَ فلا تتناقش
بهذا الأمر لكي لاترى صعوبة
أطباعي عند الغضب
كن مرضياً لي لتكون في
قلبي للأبد مسجون..
خلقتُ لكَ فقط وسأحيا لأجلكَ
ياأجمل ماخلقَ ربي
ياجنتي على الأرض
أحبك ليس بقلبي فقط
أحبك بعقل موزون..
يا أول حباً لي وأول إحساس
وأولُ شعور اِظهر لي كلَ ماعندكَ
وأحبني بلا توقف وبجنون..
أُحبُ الأشياء المجنونة
أولهم أنتَ وأوسطهم أنتَ
وآخرهم أنتَ فليسمعوا مني
وليتعلموا المتيمون..
فهل عرفت من أكون؟
أنا تاريخك الطويل
وورودك في نيسان
وشتاءك في كانون
بقلمي
ناديا الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.