أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 9 يونيو 2017

( غابت عيونك عن عيون القلب ) @@@ أشرف سعد



( غابت عيونك عن عيون القلب ) @@@

ورجعت للماضي الجميل من سنه
كنت وأنا مجهول عنا إسمنا ...


غابت عيونك عن عيون القلب
دب الحنين لروحك يا وجه الهنا ...

تأتى وتختفين كالبدر فأشتاقك
ماذا جنيت فتزيدى آهاتى أنا ...

عاشق لك وإن لم تعلمى
فحبك بين جوانحى ملئ الدنا ...

متى تعودى وتأتي بروح فارقتنى
وتزيلى ما أصابنى من عنا ...

عدتى وعاد النبض يسرع الخطى
وتسيل أنهار دماء من قلبنا ...

ودموع فرح سالت لما راتك
وكأنى لست أنا أو هناك أو هنا ...

وكأنى نورس يحملك فى حشاه
أو زهرة فاحت فعطرت أجوائنا ...

ماذا أخط من الحروف يا أنا
بل كيف أرسم كلمات حبنا ...

نفس المكان ولا الزمان من سنه
أعلنا فيه قصة غرام حبنا ...

كنا زمان متفرقين عن بعضنا
واليوم بنقسم الفرحه فى قلبنا ...

وقلوبنا تدق وتعزف على إسمنا
أرواحنا تروح تغني احلى لحننا ...

الله عليك حبيبتى وعلى عشقنا
يارب كمل فرحتنا وجمع شملنا ...

أشرف سعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.