أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 29 يونيو 2017

#حبيبتي ...... بقلم / #شاعر مصري



#حبيبتي

ساظل اكتب وان جفت حبر اقلامي وساجعل من ماء بحر حبر لي احلامي

انا العاشق وان تكسر على شوطي قلبي حرف الغرامي

اريد حب ينسيني ظلم ايامي اكتب لي اجلهي بي كل اقلامي

حبيبتي انت سيدتي وانتي عشقي ودقت قلبي وغرامي

انتي حضري ومستقبلي واحلاء ايامي انتي حقيقتي واو هامي

ماذا اقول عنكي وانا الذي لم اتعلم بعد حلو الكلامي

ساظل اكتب يااميرتي وان لم اجد امرتا تقبل سلامي

وان ضاقت بي الدنيا ولم اجد اورقا اكتب عليها كلامي

ساحفر على جسدي بي صخر احلا العبارتي وكلامي

انا الياس من دنيا مات حبي بيها ومات بي قلبي غرامي

دعيني اكتب على طريقتي كيف يكون حبي لكي وهيامي

مهما رفضتي عشقي وكلامي ساظل كلاما رايتكي اقدم سلامي

واقدم تحيتى حبي واثبت لي الكون اني ميت دون لفظا لي كلامي

فإن احبكي جد واعرف ان بي حبكي سوف تجف اقلامي
#شاعر مصري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.