أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 4 نوفمبر 2019

وأنا شرقية بقلم نونا محمد

وأنا شرقية ،،

لا أؤمن بملإذ لجنون شتائي 
سوى حضن أبي
فمابين شاطئيه دفء الأمان 
وأنا أنثى أعشق إنسياب المشاعر 
بصدق الأحاسيس. 
من بعدك أبي ،، 
آمنت بأنه لايوجد على الكرة الأرضية 
رجل يستحق قطرات مطري من سواد عيني 
فكلهم أطياف فرسان مزيفه 
هم فرسان بلا جواد 
بلا هوية ،، بلا ملامح 
بلا وطن .
وحدك أبي كنت لي بصدق 
فارس مدينتي المهاب 
فيا ويل قلبي على فرقاك 
أنت ،، 
يادفء فصولي 
ياشموخ شامتي 
وهيبة مدينتي 
ياكبرياء ياسمينتي 
فسلاما عليك الف سلام 💕💕
" رحمة الله عليك ياريحة من الجنة.. أبي "


{ سنتان الآن إكتملت من بعد رحيلك.. أبي
ولازلت بلا رحيل من ذاكرتي .. رحمة الله عليك }

بقلمي نونا محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.