أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 29 نوفمبر 2019

قولوا لعبلة ـــــــــــــعادل دعبس

قولوا لعبلة
ـــــــــــــــ
لماذا عبلة تحرميني
رؤيا عينيك الجميلة
لماذا عبلة تحرميني
حتى اللقاء بأي حيلة
ألهذا الحد
أنا لست عبد
بل أنا سيف القبيلة
********
أنا في الوغى اشهر حسامي
فينبض بالرعب صليله
وأنازل الفرسان وحدي
فتخر أوزاناً ثقيلة
والكماة لاذوا فراراً
وخيولهم تنزف عويلا
والرماة من هولي اضحت
رماحهم خجلى ذليلة
فقولوا لعبلة يا رفاقي
قولوا لها قولاً جميلا
أنتِ بصمة عشق قلبي
أنتِ عبلة المستحيلة
كل شئ يأتي ويذهب
وهواكِ لا يعرف رحيلا
في كل طعنة سيف ادرأ
عنكِ اسراً ، عنكِ غيلة
من قال أن سواد لوني
يُكنى عنه بالرذيلة
لولا اختلاف الزهر لوناً
ما كان سحراً بالخميلة
فلماذا هذا الصد عبلة
وأنا الذي اشتاق قُبلة
ولماذا عبلة تحرميني
رؤيا عينيكِ الجميلة
ألهذا الحد
أنا لست عبد
بل أنا سيف القبيلة
ــــــــــــ
عادل دعبس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.