أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 29 نوفمبر 2019

لوعة_مشتاق بقلم ابوالسجادالاكبرعلي


لكل شيء جائز التمني 
وأنا غير البشر امنيتي 
‏أتمنى 
وأشتهي عناقاً لا يشبه أي عـناق
كل يوم وكل ساعة هناك لوعة مشتاق 
كالقصص الخرافيه انتظر عودة المشتاق 
اين انت من خيالي حاضر غآئب لا أعرف الفراق 
اتمنى عناقك بعد فراق ألف سنه ضوئيه 
آه .. آه منك لو كنت تدرين كيف انا بعدك 
اه .. اه منك ماذا فعل بي غيابك
كنت اللقاء وليست كما كنت اظن الرحيل 
ما كنت أعرف ستتركيني وتمضين في طريق السماء 
ما كنت أعلم ستتركيني لصمتي وتكلمي الأرواح 
بل كنت أذرف عَبَراتك على كتف الزمن 
وتشاركيني في لحظاتك من ذكريات خلف السحاب 
وتعيدي لبستاني زهري ولحظات سجودي 
ليتك لو كنت تدرين ماذا حل لحالي بعد الترحال
مضيتي انت انا اتألم بعدك
أنظر للسحاب للسماء للنجوم ياقمر انت لحظات بين
( سحاب .. وسجود ) 
( حبيبتي هي التي .. كان )
( ..... اسمها ..... )
🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.