أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 29 نوفمبر 2019

أذكرني بقلم// مليكه محمود


أذكرني 
*********
عند ضفاف النهر 
وسواقيها عند غروب الشمس
وسطوع فجر يوم جديد
اذكرني
عندما ترى دمعه طفل اذكرني
الأطفال بريئة تحمل كل الحب والوفاء
اذكرني عند نهر الذكريات وعلى اريكة
الحب وصخرة الهيام
اذكرني عندما تنظر إلى السماء
وتري حمام السلام ترفرف حول
الذكريات فاانا قصيدة بلا هاوية
سقطت في حقل النسيان 
اذكرني عندما يخفق قلبك بالحنين
اذكرني بالحب والتحنان فعشقي لك بلا نهاية
*******
اذكرنى


اذكرنى ثم ابتعد عنى انا 
لن اتحمل الم الفراق
فى قلبى مذبحة الفراق
والم وغصة فى قلبى مميته
عواصف الشتاء تطاردنى
وخريف عمرى يؤلمنى
اذكرنى وأرحل 
قربى ليك مقبرة مظلمة
أتركنى لهمساتى وحزنى 
لفراقك ابتعد عنى لعلك
تشفى من ادمانى
انا دائك وابتلائك وعذابك
كنت لى وطن بلا حدود 
حصنت نفسى ضد حبك 
لاتبكى عليا أنا احبك لاتحزن
انا سأرحل دون وداع جفت
دموعى حبى مقبره لمن احبنى
انافى قلبى مذبحة الفراق
اتركنى ولاتبكى
دموعك أغلي من موتى
انا فدى دمعة قد تؤلمك
اترك الامك لي وأبتعد
اتركنى وعيش انت انا قد
فارقت الحياة 
اذكرنى دائما ولو بقصيدة

بقلم// مليكه محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.