أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 30 نوفمبر 2019

«سكراتي».......عبد ربه أيوب.

قصيدة بعنوان «سكراتي»
أجمع تواريخ العشاقِ...
أقرأ أشعار الشعراء
ألملمُ جروحي
ولو أنّها تسكن
بالأعماقِ...
أكتب نصوصا للفراقِ...
أصد الهوى عني
إذا رماني
لغيره
من الرفاقِ...
~~~
أنت في قلبي
حجرتيه
وله أنت
صمّامُ...
في مقلتي
أنت بؤبؤها
وبيضاءها
وعصبها
ونسيجها الضّامُ...
~~~
و لِيَدي أنت
وسطاها
وخنصرها
والبنصر
والإبهام...
كل اليدِ انت
دون السبابة
فأنت السّاعد
والمِعْصمُ...
وانت ذراعها
والأخرمُ...
~~~
في هواي
عشقك حلال
وعشقهن
لهواي حرامُ...
~~~~
يا كُلَّ كَفِّي...
عن حبّي لا تكفّي...
أنت مفاصل وجذوع الأكتاف ...
ولكل أبياتي جعلتك صدرا وعجزا وقوافي...
~~~
جزّءت نفسي...
لأعرف من بنفسي...
فشهقت بأنفاسي...
فكنتِ أنفاسي...
وحبستها
فصرتِ حبيسة الأنفاسِ...
مغلوب في هواك أنا
يا أعزّ ناسي...
وانت كنت في الحب
يا مكسورا يا إنسانا ناسي...
أو بالأحرى شخصا متناسي...
~~~
فآخر التحاليل...
تبيّن بمختبري وبالتفصيل...
بعد التجزيء والتحليل...
والسهر لوقت طويل...
أنّكِ بي وأنا بك وانا أنت وأنت أنا
ففي الحب لا مستحيل...
.عبد ربه أيوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.