أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

السبت، 14 سبتمبر 2019

جذور أنثى .. بقلم .. جواد واعظ

* جذور أنثى .. من مجموعة .. من جذوري *
( بقلم .. جواد واعظ )
وتسألين .. من انا .. ؟؟
وأنا .. من رسمك .. بريشتي .. !!
انا .. من اخرج .. الآه .. والانة .. من اعماقك ..
انا .. من ايقظ من الثبات .. رعشتك ..
بعد ان ظننت انك .. قد فقدتيها .. !! وئدت .. ماتت .. دفنت .
انا .. من احيا بداخلك .. مشاعر الانثى .. وضجيجها ..
انا .. من رسم على الهواء .. حفيدات حواء ..
ببشرة سمراء .. بيضاء . زرقاءة العينين .. او سوداء ..
انت .. حفيدة الكون .. الذي لأجلك نعيش ..
وتسألين .. !! من انا .. ؟؟؟؟.
وانت .. ضعف الانثى .. وقوتها ..
انثى .. .. .. تحب .. وتكره .. تكن .. وتعلن . وتسر ..
عشقت فيك .. ابعادك الخياليه .. ومساحات .. لتربة سمراء ..
وسماء زرقاء .. يا زهرية الالوان ..
يا ليلية المفاتن .. .. .. كوني .. ؟؟؟؟
كوني .. حيث ما شئت .. ان تكوني ..
في القلب .. في الجسد .. في الروح .. كوني ..
في الوجدان .. في الانتماء .. في العشق .. كوني ..
في كل الاماكن ..
فكل الاماكن .. لك .. فكوني ..
تربعي .. فوق عروش الملوك ..
فانت . الأنثى .. .. ..
وهل مازلت .. تسألي .. !!!' .. من انا .. ؟؟؟؟
انا .. الادمان .. انا .. من انقاد خلف عشقك ..
واعلم .. اني سأتوه .. بين دروب .. ما مررت بها من قبل .
واعلم .. واعلم .. واعلم ..
لكني نسيت طوعا .. ما علمته ..
لاني حقا .. ادمنت على البقاء .. بغرفة التلاقي ..
غرفة .. نسجت خيوطها .. في ذاكرتي .. فقط ..
كي لا انقاد .. خلف عشقك .. سيدتي ..
أوتسألين .. بعد هذا .. من انا .. .. .. !!!
انا من جعلك . تتبوئي .. وتعترشي ..
.. .. .. .. كل سطوري .. .. .. ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.