أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 26 سبتمبر 2019

انا عاشق مجنون [ للشاعر مجدى صالح ]

انا عاشق مجنون
[ للشاعر مجدى صالح ]
********************
احبك وحبك فى قلبى لازم يدوم
تعالي .. فـقلبي لك وحدك مهزوم
أنا عاشق مجنون وأعشق حياتي
أنا اكتب ولست مسؤلا عن كتاباتي
أنا أرى ولست مسؤلا عن نظراتي
أنا اتحرك ولست مسؤلا عن حركاتي
قانون الحب يمشي بنبضاتي
وقواعده مكسورة بشهواتي
فليس للحب معنى اذا حل سكاتي
وليس للحب حدود اذ تجاوز حياتي
يا ملاك السماء اسمع كلماتي
اليوم اغنيها وارسمها على لوحاتي
بريشة تقطر دما وريشة تبكي ندما
وصورة تجسد معاناتي
أنا عاشق مجنون وأعشق حياتي
أنا اكمل العشق لو تخطت قبلاتي
وارقص الأغصان بحنين صرخاتي
اعزف الأنغام بإيقاع نسماتي
ياحورية تسبح بقاع محيطاتي
مغرم بيكي مدى ايام حياتى
وما انتى ياحبيبتى
الا حروف تكتب حكاياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.