أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 27 سبتمبر 2019

يا.مليكتى..........محمد يونس

يا.مليكتى
مليكتى
حروفى تلك.لك
يا ملك
مليكتى
انا من رعاياكى
سبحان من صورك
وابدعك وراعاكى
يا ملكة القلوب
هل تلبى يوما نداء
حبيبا با الحب
داعاكى
مليكتى
ياسرابى ياخيالى
ياواقعى
امام حبك اصبحت
الرضيع
اقرى با الحب
وارحمى فؤادى
ووقعى
مكانك بين النجوم
وعلى الارض
موقعى
مليكتى
ياملاكى وملكى
ومليكتى
لمن غيرك
اشكوا شكوتى
وتسامحنى على هفوتى
وتمسح دمعتى
يا مليكتى
مليكتى
ياعلم النقاء
والطهارة
نظرة منك
تشفى العليل
دة الكل فى حبك
سكارى
رايت صورة قمر
محى ظلمة ليلى
واضاء نهارة
مليكتى
يا املى وامالى
وحيد انا
نظرتك وانتظرتك
وناظرتك
وكان ردك........
مليكتى
متى القاكى
لا ارتوى عشقا
واروى ظمئى
من شفاتاكى
واداوى اشقام حبى
بدواكى
مليكتى
يا اجمل نساء
الكون
قى صرح حسنك
من انا..انا من
اكون
ياراهبة
فى محراب الجمال
راهبك
بدونك عالمة
با الهواجس والجنون
مسكون
مليكتى
ماذا وماذا وماذا
تقول زنوبيا
عنك
اين واين واين
جمال ديانا
منك
يانقاء النقاء
والله والله والله
مهرك عندى
يساوى مليون
بنك
مليكتى
اين القديسات
من طهرك
وحديثك الشهى
حلو المذاق
من فاهك
ومن ثغرك
سيدتى
ارواحا تتلاقى
عبر جبال النور
ادعى لى فى
صلاتك وفجرك
مليكتى
فرارك منى
حكما ب اعدامى
تاركا فى حشايا
جرح دامى
ايروق لكى هذا
وتهنئى
ويغفوا لكى
جفنا وتنامى
مليكتى
ياطهر الطهر
والنقاء
ياراية الحب
والصفاء
ان عز علينا
فى الدنيا
اللقاء
غدا سنلتقى
فى يوما لا بيع فية
ولا شراء
مليكتى
استحلفك ب رب
الارض والسماء
ان ترحمى قلبا
ارتجف عشقا
من هول البهاء
استبيحك عذرا
سيدتى
انا بشر ولست
ملاك
وحديث عهدا
فى العشق
وحب النساء
بقلمى
محمد يونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.