أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الثلاثاء، 18 يونيو 2019

تذكارك الدامي بقلم الشاعرناصرعطامحمد

... *** تذكارك الدامي *** ...
مع تذكارك الدامي ..
أقاتل كل أعوامي
وأصنع من بقاياك ..
قلاع تحمى أقدامي
انا مازلت بمقامي

ثعابين من الماضى
شقوق الأرض تحويها
وكل نياب أمراضى
فحيح الناس يرويها
وسم يكوي اورامي
وصبري مر أيامي

فيانعشا ينادي ..
أنا مازلت أحياك
وسمك في شراييني
فقولي كيف اسلاك
يبعثرني ويطويني
وأشرب دمعي الباكي
فمر الكأس أحلامي
وغدرك سر أقلامي

أنا وطن من الماضي
تناديني فأجمعها
شباب الطهر والقاضي
تقاضيني فاسمعها
وحين انادي .. أغراضي
اراك جحود خدامي
ولن تحييك آلامي

فكيف العيش كالمذلول
وكنت اداعب الزغلول
واجمع من حناياك ..
واحظى بالهوي المقبول
وكم ناديت شباك
فأفتح بابي المقفول
انا مازلت بمقامي
وهذا العز هندامي

زمان الغدر لا يعطي ..
صكوك الفخر والملكوت
وانت فى الهوى كنت ..
كطفل ضائع هلفوت
وحين ابتلت الصحراء ..
خرج الجن بالجبروت
ولكن تبقى أيامي
ويبقى الحب الهامي

بقلمي الشاعرناصرعطامحمد
بقلمي .. Nasser Atta

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.