أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 17 يونيو 2019

قصيدة : بيتا من رمل بقلم الشاعر : حسن حلمى

قصيدة : بيتا من رمل . .16/ 6/ 2019
بقلم الشاعر : حسن حلمى
حدثينى عن حنينى
هل اذاب الثلج يوما
حينما كنا صغارا
قد بنينا البيت رملا
واشتياقى اليك اقبل 
قبل موج البحر ياتى
حين غفلة جاء موجا
قد اضاع البيت منا
حينما بعادتى نظرك
وركبت الموج وحدك
هل حلمتى ببيت اجمل
ام نظرت القصر نورا
قد يضئ القصر يوما
بعدها قد يفنى عمرك
حدثينى
عن نور قصرك
بعدما هجرتى بيتك
هل اذاب النور ثلجك
ام ازاد الثلج صلبا
حينما رأيت عينيك
لمحت لمعة اشتياقك
وي كانى ذكرت يوما 
كنت تجلس للقائى
كنت دوما تحكى همسا 
قبلما تنطق شفاك
كنت اقرأ همس عينيك
حينما كنت بقربى
كنت دوما التمنى
وي كانك بنت ضلعى
قبلما ياتي ميلادك

بقلم الشاعر : حسن حلمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.