أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الجمعة، 3 مايو 2019

بدون إنذار بقلم عصام محمود حسن

بدون إنذار
قلتي لي في تحدي وكبر وإصرار 
ابتعد والا سيزوق قلبك مني المرار 
ارحل بعيد فالقرب من قلبي انتحار 
ارحل فغضبي عليك عظيم و جبار 
====
كيف الهروب وحبك لي كالأعصار
خطف قلبي بدون ما يعطيني إنذار
واشعل قلبك في قلب حب من نار
ولم يترك قلبك لقلبي اي اختيار 
====
دموع قلبي في بعدك عنك انهار 
وعقلي قد أصابة الجنون وانهار 
وقال لقلبي ذله لحبك ليس العار
وان الخضوع لقلبك هو الانتصار
====
حقا حاول قلبي من حبك الفرار
وبعدت أن أهلي وغادرت الديار 
ونويت أن انسي حبك بالأسفار 
لكن البعد عنك كان هو الدمار 
=====
عدت ألي قلبك وانا حقا مكسور 
ورأيت بعيونك انتصار المغرور
ونظره تقول تعالي نعيش بالنور 
لكن احظر فانا قلبي عليك غيور 
وقلتي====
اسمع كلامي وفي فلكي انا دور 
انا اعشق قلب الرجل الجسور 
اللي علي غضبي دوما صبور 
واكون له جاريه لكل العصور 
===
عصام محمود حسن
26/4/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.