أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

غيرة طفلة بقلم دكتور محمد الفراتي



💃.....غيرة طفلة..... 💃
كرسي منسي بحديقة
أحلام بنية مشتتة
واوراق خريف متناثرة
رياح خفيفة تعبث بشعرها
امل 
تحدي
خوف
غيرة
غموض
صخب الطفولة يدور براسها الصغير

قالت ورقة خريف للكرسي 
مالها 
فيم تفكر؟
نظر اليها الكرسي 
ثم سكت
لم يقدر ان يجيبها

هبت الريح
فألقت بالمزيد من اوراق الشجر على 
شعرها
وعلى الكرسي
بعض قطرات من زخات المطر
تبلل أهدابها
والبنية جامدة لا تتحرك
وصراع بعقلها الفتي 
يحتدم

سوف لن أكون بعد اليوم
مدللتهما
لن أكون بعد اليوم 
محور اهتمام العائلة
و نبع حبهما
كيف حصل ذلك؟
ولمذا يكرهونني؟

وجودي أنا....الا يكفيهما؟
.... ربما كنت مقصرة
ربما لم أدخل الفرحة على بيتهما
فقررا أن يأتيا به

على كل لن أقبل ذلك
أنا وحدي من ستنام في فراشهما
أنا وحدي من سيشتريان لها
اللعب 
لن أقتسم الحلوى معه
لن أقبل أن يغمرانه بعطفهما
هو من يبقى بالبيت
معهما
وانا الى المدرسة 
من يبعثانها
يحضناه كل ساعة
وانا منكبة على مكتبي أدرس
بأمرهما
هذا ظلم منهما

على كل
ما زال متسع من الوقت لأنعم 
بدلالهما
باقي شهرين... البارحة حسبتهما

رغم ذلك
سيولد اخي الصغير أعرف
سأحبه أعرف
سأتعايش معه أعرف
.....قلتها البارحة لهما
💃 💃 💃 💃 💃 💃 💃
كتبه دكتور محمد الفراتي
الموضوع الصورة المرافقة
.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.