أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

.يوم تَفكَكَت رموزك بقلم الدكتور محمد الفراتي

.. 🍁.....يوم تَفكَكَت رموزك... 🍁...
بوحي لي سيدتي 
بجميع أسرارك 
بوحي لي حبيبتي 
يامن تجمعين اخبارك
بصندوق ذهبي
مرصع 
بجواهر جمالك
و ياقوت دلالك

سأجعلكِ تبوحين
بكل شيى 
سأجعلك تفرشين 
كل أوراقك
وتَقبَلين قواعِد اللعبة
سأجعل من قوَّتكِ
تجاه الناس
ضعفا إزائي 
سأجعلكِ تبوحين 
بجميع أسراركِ

حبيبتي أسِرّي لي برموزكِ 
و ناوليني أقفال صندوقكِ
قالت
خذ عندك : رموزي بسيطة
........أهمس في أذني بحروف الرمز
.......أ حِ بُ كَ
سينفتح صندوق أسراري
و أبادلكَ أشعاري
و أغدِق عليك عطائي
و أسكنك أحداقي
و أجعلك من المقربين مني
و سيدي و تاج رأسي 
قلتُ : 
هذا الرمز لا يفتح 
قالت: عفوا الرمز منقوص
أعد الكرة و أهمس في أذني 
بكلمة (أ.ح.ب.ك إ.ل.ى. أ.ل.أ.ب.د)

....... ها قد إنفتح الصندوق
ها انا أفكك رموزه السرية
و ها انا أدخل ، اغوص، أذوب
وسط كنوز أعماقكِ
ماذا أرى؟
ما أروعها يا رحمان
أهي إنس ام جان

انت بالداخل أروع !!!!
انتِ بداخلكِ أنهارا
و بحارا 
ولؤلؤا و مَحارا
ومرجانا
انتِ بداخلكِ جبلا و بركانا
تضاريسا و هضابا
خصبة
وغابات رمان
و واحاتا وأشجارا
وجِنانا
انت الرخاء و الخصوبة و الغذاء 
هل لا رويتني
من ضمأ الصحراء
ما أرحبك و ما أشسعك
يا عذراء
هل لا أطعمتني تمرا و ماء

يا سفينة 
تتقاذفها الأنواء
وتحمل على متنها 
من أنجتهم السماء
من شر البلاء

ها قد حفظت الآن رموزك
و نقشتها في ذاكرتي
ها انا الآن راحل
لكن ساعود
وكلي شوق إلى اعادة 
الكَرَّة
مرات و مرات و مرات
🍁...... 🍁
كتبه الدكتور محمد الفراتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.