أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 28 أكتوبر 2018

من تكون بقلم د محروس فرحات


.........من تكون .........
ومن تكون؟ إن لم تكوني حبيبتي
على طريقي كتبت فيك قصيدتي
ومن تراه بين الجوانح يسكن
هل غيرك وبك تكون فرحتي 
انا قد سألت وليتك تصغين لي
من بعد ودك يستحق مودتي؟
انا من زرعتك في ضلوعي وردة
فاحت عبيرا فاض يجوب مهجتي
انا من رأيتك في ثنايا النور أنت 
ليت عمري مني إليك هديتي 
عيشي هنيئا في الحنايا موضعك
في ظل حبي أنت أنت صغيرتي
العبق من؟والفل من ؟والياسمين
الست أنت ورد الربيع بساحتي؟
والسحر من ؟والعشق من ؟
جنوني أنت هاروت أنت وسحرتي
أنت جنوني وفيك انت يبقى الجنون
شئ يضيف كل الجمال وصحوتي
يا سفرة الروح في عمق الهوى
أنعم بحبك أن أراه بكل واد ضلتي
هل تغرقيني في بحار الوهم أنت 
أنا لا أريد الوهم أنت حقيقتي
هل تعلمين ؟أن الفؤاد فيك تمنى
أن تكوني ولا سواك أنت منيتي
يا عزة الروح في وقت الضنا 
يا كل عز فيك بسطت محبتي
*** د محروس فرحات ***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.