أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 28 أكتوبر 2018

من انا ,,,!! // بقلم وهيبة سكر

من انا ,,,!! // بقلم وهيبة سكر
من انا؟
شبابيك بيتي القديم
البعيد
أزمنة تحكي وتروي
نداءات في الليل
زقزقة عصافير الفجر
مذياع خشبي عتيق
حواري تضم العابرين
الظل للبيوت ندي
الشمس خجلى
القمر بدر صاف
النجوم حرة براقة العيون
واللمة حول وجبة ساخنة
نداوة العصر
ومطر غامر
ورعد ملائك ترتب اروقة السماء
وشجرة في البدء كانت برعما
تظلل البيوت
عند الغروب
تُغلق الأبواب القديمة
دفئ وأمان
أغمض عيوني
للذكرى تتوافد على روحي
تراتيل جوف الليل
ودعاء
ووجوه بيض من نور
وهذي النضرة تمر
تضج بالحياة
ضفيرتها العظيمة
تُلهب أفئدة العشاق
روحها في السماء تنادي
طيفا تراه في العيون
يحادثها في احلامها
يروي لها الحكايات
تحتويه بين الاهداب
تصحو على صوت الصباح
فيه منه
غامض
حولها يناجيها
تكاد تلمس النسمات
عيون سود وسع الافق
شلال أسود
يغازل جبينه الأزهر
مجهول لايفصح
ويغمر موج البحر
أصابع قدميها الصغيرة
تتذكر يافعا كان هنا
يرسل لها القبلات
عبر أثير نسيم البحر
تتمحور حوله
تذوب تتلاشى
تناديه
في الوجوه المارة
في كل درب
أكنت انا ؟
أم اخرى ؟
من انا ؟
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.