أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 28 أكتوبر 2018

.مغلوب على أمري بقلم دهيمات الوردي

..نعم وان كتبنا في الحب نكتب بإحترام رواد الكلمة الصافية النقية
..............من كتابات دهيمات الوردي....................
...............................مغلوب على أمري.......
أحببتك وشاء قدري...................ما أفعل أنا مغلوب على أمري
إسمك في دمي يجري..............ولمستك تزيد من سحري
سكنت قلبي و وجداني.............ضحكتك تذهب كل أحزاني
تداعبين مشاعري وكياني..........بقربك دنياي زاهية الألوان
أتمنى نسيانك لثواني..............فالمريض لا ينسى مما يعاني
لم لا تغيبين عن فكري.............ما أفعل فأنا مغلوب على أمري
شمس محى نورها ظلامي.......كيف أصفك حبيبتي بكلامي
كيف يصلك ودي وسلامي..........أراك كل ليلة في أحلامي
أحس إذا وقفت أمامي.............أني بطل حب في أفلام -ي
غرقت أنا في بحر عيناها...........وجفت في مدحها كل الأقلام
ما صنعت غاليتي لا ادري..........ما أفعل أنا مغلوب على أمري
لا ألومك بل ألوم نفسي...........أعاتب عاطفتي وتقصير حسي
ما أعطيتك حقك من الحنان.........ما أشربتك من هوى كأسي
أضيع في جمالك الفتان.............أضعف وتخر قوى بأسي
كتبت في الشعر من بحري........ما أفعل أنا مغلوب على أمري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.