أبحرت
-----------
أبحرت نحو عبيرك وهواك
فوجدت سدا ساكنا بقراكي
شرسا عنيدا قد اطاح بمركبي
في بحر احزان من النزفات
وسري بقلبي طرف سهم قاتل
قلب الخياه الي جحيم عات
ابكي نهارا والجحيم بليلتي
يسقي فؤادي حرقه الزفرات
والنار في الاحشاء صارت مرقدا
لجحيم شوق دمر النبضات
‘تبا لذاك القلب اقلق مضجعي
ورماني في بحر من الظلمات
رحماك قلبي لاتعاتب ظالما
قد سامك الصدمات والنكبات
فيجيب قلبي لاتسل عن مهرها
فانا فداها لو دفعت حياتي
سأظل أحرق والغرام مطيتي
حتي تنير شموعها روضاتي
*شعر*

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.