ما من شيء يؤلمني..
هو الحرب ما انتهت.
يا اهل العربان.
والربيع.ما ازهر
والفرح ما اكتمل.
تفرق الاحبة.
واختار الحنين.
طريقا آخرا
بماذا نجيب الوطن.
والحمام.
والدمع.
انتظرنا.الربيع
ازهارا
فتحول خريفا
عواصفا ورياحا..
اختلطت الافكار.
وسقطت الاوهام
.تمضي وتمضي.
ضاع الجمال.
وغاب في الخيال
يا اهل العربان
يا سكان الأمجاد.
اسمعوا.
فالربيع حزين.
يشاهد اوراقه
تدوب تدوب.
في ارض.
سافرت مع
الاحلام
في نوم عميق.
انس كريم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.