أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الخميس، 26 أكتوبر 2017

لن أفقد الأمل ____________ بقلم / حنان سلام ...



لن أفقد الأمل
____________

حبيبي يامن أضنيت الفؤاد


حبيبي يامن أخذت روحي من جسدي

لما البعد والانشقاق عن قلبي

هل كان الذنب ذنبي بحبي لك

أم الذنب ذنبك بالبعد والهجر

أم أخذتني بذنب غيري وظلمها لك

هل تنتقم هل مثلت الحب واتقنت

إبعد وإجعل الألم ملاذي كما يحلو لك

إبعد وإبعد لأقصي حد ومدي

ستلازمك روحي إينما كنت وذهبت

ستهيم حولك حتي لو كنت بقصور مشيدة

ستيقن يوما ما .. أن قلبي ينبض لك

كي تعيش أنت لامن أجلي أنا

حبيبي هل للشوق رسول يشفع لي عندك

إم كان للهجر شيطان فرق بين قلبك وقلبي

لآخر الزمن .. لن تدمع عيني ولن يموت

حبك بقلبي مهما كانت مشاعرك من زجاج

حتي لو كان بيننا الآلاف الأميال والأميال

حبي لك سيهتز له الجبال من الثبات

وتجف الانهار والمحيطات من الماء

ويتوقف حساب الزمن والسنوات

ولن ينتهي حبي لك مادمت أحيا

سأنتظرك حتي آخر لحظات عمري

لن أفقد الأمل حتي لو كانت أحلامي

مستحيله وغير ممكنة سأنتظرك علي شاطئ

قلبي أنتظر منك الترحال بسفينة

قلبي وتكون لي كل الركاب

وكل الأحباب ياحبيب العمر

بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.