أهم الاخبار

مجلة نداء الرؤح لفرسان الكلمات رئيسة مجلس الادارة الأستاذه نداء الرؤح )

الأحد، 29 أكتوبر 2017

وأنا المفارق كي أبقى بقلم /هيثم الأسدي



وأنا المفارق كي أبقى بقلم /هيثم الأسدي

زيدين عشقا وهياما يذكى
أنت جنونا وأنا الأعمى
بك أختصت عيناي يا أحلى
نبظة حب وعذاب يشقى
لا يبرح منا أمل يرجى
ولا يكتم حبا بالقلب تمطى
أمطري ودقا في الروح يسعى
يسقي حقلا يحمل غسقا
يدمل جرحا ينزف سرا
تبقى ألاوهن في قلبي الأدمى
أن ملكت روحي فأنا الأرقى
وأن جار علي زمان فأنا الأبقى
وأن جاد الباطل حولي سأبقى الأنقى
ولازلت أنا عطرا يثرى
ولازلت من بقايا الزمن الاسمى
وأنا الحرى وأنا السوسن
وأنا الكاتم حبا يبرى
وأنا المارق في لحظي سرى
من أكون أنا وأنت الليلى
أيها القلب العاشق سحرا
بك تمطى الخوف وأزرى
يا ضوئي .... ويا بلوى
وأنا الأسير بين الظنون
وأنا المفارق كي أبقى


هيثم الأسدي ٢٩/١٠/٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.